دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-31

خفايا وأسرار .. !

الرأي نيوز :
 

*ماذا كان يقرأ الباشا..؟

يستذكر مالك كشك الثقافة حسن أبوعلي ان الباشا محمد رسول كيلاني وفي كل زيارة للكشك كان يشتري (4) نسخ من كتاب تاريخ شرقي الأردن وقبائلها لمؤلفه اللفتنال كولونيل فريدريك بيك ترجمة بهاء الدين طوقان ويقوم بإهداء النسخ التي وصلت نحو 200 نسخة الى الأصدقاء والمعارف.

*الى دولة الرئيس

أبناء مدينة معان يناشدون دولة الرئيس بشر هاني الخصاونة الإيعاز لتنفيذ مشروع الميناء البري للتخفيف من وطأة الفقر والبطالة التي تجتاح المدينة..

*ثقة مريحة

برلمانيون توقعوا أن يحصل دولة الرئيس د. بشر الخصاونة على ثقة مريحة في مجلس النواب.

*الأكثر مبيعا

كتاب مذكرات الأمير زيد بن شاكر "من السلاح الى الإنفتاح"، و"القرار" مذكرات مضر بدران، الأكثر مبيعا لدى كشك الثقافة العربية شارع فيصل.


*صباح المحبة..!

كتب الأستاذ أحمد سلامة: صباح المحبة والدعاء أن يحفظك يا عمان.. صباح المومنين بوطن صغير في موارده كبير في روحه هو الأردن الهاشمي .


*سوق الكسلانة..!

إبتكرت دمشق قبل نحو خمسة عقود سوق الكسلانة، أو التنابل، وكان مقره الأول كان في حي أبو رمانة الراقي، كان يوفر لزبوناته الكوسى المحفورة الجاهزة للحشي، وكذلك الباذنجان.. وشتى الخضروات والبقوليات الجاهزة للطبخ أو السلطات.. خدمات اليوم وضعت سوق الكسلانة وراءها بأشواط، لم يبق إلّا توفير من يلقّمنا المأكولات !!


*ملاحقة قضائية

مقربون من رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات قالوا أنه سيتم ملاحقة مجموعة من الأشخاص قضائيا، بسبب منشورات عبر وسائل التواصل الإجتماعي تضمنت إساءات ومعلومات مضللة وإفتراءات بحق المحامي العودات، وتم ترويجها عبر صفحات وهمية.


لماذا؟

راتب العوضات هو حديث الشارع الاردني الذي شاهده وهو يخفي بيديه دمعة حرى وهو يعدد حقوقه المالية على الفرق التي دربها والتي تصل الى 95 ألف دينار ومثل هذا المبلغ وان كان لا يكفي معالجته من المرض اللعين فانه الا انه كفيل بان يعين أبناءه وعائلته على احتياجاتهم فلماذا لا تبرئوا ذمتكم ..

"الدستور - محمود كريشان "

عدد المشاهدات : ( 7652 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .